Headline

رسالة من السفيرة دينا قعوار الى ابناء و بنات الجالية الكرام

24  آذار 2020

تحية طيبة لأهلي وعزوتي الأردنيين والأردنيات المتواجدين في الولايات المتحدة،

اسمحوا لي في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها جميعا أن أتوجه بالشكر لكم جميعا على ما تبدوه من روح التضامن والتعاضد في هذا الظرف الصعب، وهنا أود أن اذكر بأهمية الالتزام بالتعليمات التي تصدر عن السلطات الامريكية المعنية بمواجهة جائحة فايروس كورونا COVID 19 وكذلك الرسائل والارشادات التي توجهها الجهات الأردنية المختصة للوقاية من المرض والحد من التنقل لمنع انتشاره.

كلي فخر واعتزاز بروح المسؤولية والتكاتف التي يبديها النشامى والنشميات في مختلف أماكن تواجدهم في الولايات المتحدة ومبادرتهم للتواصل مع أهلهم واصدقائهم ومعارفهم حول الولايات المتحدة وفي الوطن للاطمئنان عليهم في هذا الظرف، وهو جهد محمود ومقدر ويساند عمل السفارة وجهودها في الوصول الى أكبر عدد من الأردنيين المقيمين والزائرين والطلاب على امتداد الولايات المتحدة. وانا على علم بأن عددا من الزوار والطلبة الأردنيين في الولايات المتحدة وجدوا أنفسهم في ظرف صعب فيما يتعلق بتعذر العودة الى المملكة حاليا، حيث تقوم السفارة بمتابعة كافة الاستفسارات والاتصالات التي ترد منهم بهذا الخصوص والتواصل معهم للاطمئنان عليهم وصولا الى تجاوز هذه المرحلة الصعبة بإذن الله، مُقدرةً تفهمكم لما نمر به جميعا من ظرف استثنائي.

كما أود في هذا الصدد أن اثني على الدور الذي تضطلع به جمعيات ونوادي الجالية الأردنية في مختلف الولايات على كل ما يقوموا به لخدمة أخوتهم الأردنيين وتعزيز أواصر اللحمة بينهم بما يساعدهم على تجاوز هذا الظرف.

هذا وأتمنى عليكم مواصلة متابعة ما يصدر عن السفارة من رسائل وتوجيهات خلال الفترة القادمة سواء على الموقع الالكتروني للسفارة أو على صفحات السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتم تحديثها أولا بأول بما يعكس آخر المستجدات. كما اغتنم هذه الفرصة لدعوتكم الى تسجيل معلوماتكم لدى السفارة عبر تعبئة النموذج المخصص لذلك على موقع السفارة www.jordanembassyus.org/form/usa-contact-form

وعدم التردد في الاتصال بالسفارة في حال كان لديكم أي استفسار أو أمر طارئ – لا سمح الله – على هواتف السفارة التي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الختام، أود أن أؤكد على أن السفارة مستمرة في تقديم خدماتها بقدر الإمكان وبحسب الظرف السائد، شاكرة لكم تفهمكم والشعور المتميز بالمسؤولية، ومتمنية أن تدوم عليكم الصحة والعافية وعلى أهلنا في الأردن الحبيب.

السفيرة دينا قعوار